طريقة تغيير لون شريط المتصفح على الهاتف لمدونات بلوجر

المزيد من إضافات بلوجر الجديد على مدونة عالم المدون وإضافة جديده بالتأكيد سوف يعجب الكثيرون ، وإضافة اليوم وهى طريقة تغيير لون شريط المتصفح على الهواتف لمدونات بلوجر عبر كود ميتا بسيط تضعه فى مدونتك يقبل فعله ذلك ويمكنك التحكم فى اللون بالشكل الذى تريده.

الفائده من هذه الإضافة أو هذا الكود هو أن تجعل من مدونتك أكثر أحترافيه وبالتاكيد قد تصفح أو تصفح منكم بعض الأشخص بعض المواقع وقد شاهد أن شريط المتصفح عندما تدخل الى موقع معين أن لون يتغيير كيف حديث ذلك ، هذا هو ما سوف أقدمه لكم اليوم فى هذا الموضوع.

طريقة تغيير لون شريط المتصفح على الهاتف لمدونات بلوجر
طريقة تغيير لون شريط المتصفح على الهاتف لمدونات بلوجر


موضوع اليوم لن يكون به أكود كثيره بل هو كود ميتا واحد فقط سوف تضعه فى مدونتك ويقوم فعلك كل شئ ، وموضوع اليوم لن يكون مثل الكثير من المواضيع التى تحتوي على الكثير من الإضافة ، نمر الأن لشرح طريقة تغيير لون شريط المتصفح على الهاتف لمدونات بلوجرر.

معاينة الإضافة


يمكنك الدخول الى مدونه عالم المدون من على الهاتف وسوف تشاهد أن شريط المتصفح يتغيير لونه ، وسوف تجده باللون الأحمر كما هو اللون الأساسي للمدونة.

صورة من الإضافة



طريقة تغيير لون شريط المتصفح على الهاتف لمدونات بلوجر


كما قلت لكم فأن الإضافة سهل جدا فى التركيب فى مدونتك لانه عباره عن كود واحد فقط.
سوف تبحث فى مدونتك عن الوسم<head>وتقوم بوضع الكود التالى أسفله ( تحته ) .

<meta content='#E74C3C' name='theme-color'/>
<meta content='#E74C3C' name='msapplication-navbutton-color'/>

بعد ذلك سوف تقوم بتغيير اللون هذا #E74C3C المكرر مرتين باللون الذى تريد أن يتم تغيير شريط المتصفح له.
يمكنك الحصول على أكواد الألون من هذه الصفحة أكواد الألوان او من هذه الصفحة مكتبة اكواد الالوان


وبعد ذلك تقوم بحفظ القالب وتقوم بمشاهد مدونتك من على الهاتف وسوف تجد ان شريط المتصفح تم تغيير باللون الذى قمت بتحديده فى الكود.

هذا كل شئ فى موضوع اليوم بالتوفيق للجميع وأنتظرونا بكل جديد بأذن الله على المدونة ، لا تنس مشاركة الموضوع حتى يتسفيد غيرك وأى مشكلة تجدها تضعها فى تعليق .


تقني

مدونة تقني نقوم بتغطيه العديد من الاخبار المنوعه مثل أخبار الهواتف الذكية , واخبار الشركات , ومحركات البحث , ومراجعات الهواتف الذكية.

*

إرسال تعليق (0)
أحدث أقدم